ؤية المخدرات في tafsir ahlam


 

تفسير احلام المخدرات

يمثل حلم المخدرات في الحلم اعتمادك على شيء يشعر بالرضا ومن المروع الاستسلام tafsir ahlam. القرار السيئ الذي تعرف أنه سيء ​​، لكن افعل ذلك على أي حال وأنت تعلم أنك قد تفقد كل ما عملت من أجله. تفقد كل قوتك لمجرد الشعور بالرضا. الشهوة أو الانجذاب أو العادات السيئة التي تدمر بها نفسك لتظل تشعر. الشعور بالأمان والمتعة والراحة التي تفضلها قبل كل تفكير عقلاني.

الرمز الذي قد يظهر عندما تواجه صعوبة في التغلب على شخص تحبه يشكل خطرًا عليك.

مثال: رجل يحلم بأن الشرطة تداهم منزلًا متصدعًا. في حياة اليقظة ، كان يحاول جاهدًا أن يتغلب على صديقته السابقة التي شعر أنها كانت أجمل من أن يتركها.

مثال 2: امرأة تحلم tafsir ahlam بأن تكون في منزل متصدع. في حياة اليقظة ، كان يتناول الكثير من عقاقير السرطان التي شعرت أنها تعتمد عليها تمامًا بينما كانت تدمر حياتها بأعراض أخرى.

قد يمثل الحلم بمنزل متصدع منظورًا لموقف يشعر فيه بالاعتماد بشكل ميؤوس عليه. إدمان ميؤوس منه على المتعة التي تدمرك. إن إدراكك لنفسك أو للآخرين المشاركين في سلوك تعرف أنه سيخلق إدمانًا ميؤوسًا منه. الشعور بأنك محاط بأشخاص لا يستطيعون التغلب على حاجتهم للمتعة حتى لو كانت تدمرهم أو تهينهم. اختيار التخلي عن أي شيء آخر في حياتك.

يشعر الطموح أو المسؤولية بالتخلي بشكل دائم عن الاستمتاع بشيء سيء بالنسبة لك. تجربة موقف تشعر فيه أن استخدام قوة إرادتك أمر مستحيل لأنه شعور جيد للغاية. موقف ممتع يشعر أنه من المستحيل على أي شخص تعرفه أن يرفضه. المواقف التي يكون فيها التخلي عن كل قوتك لمتعة إدمانية أمرًا يسيرًا بشكل خطير.

سلبيًا ، قد يعكس منزل الكراك tafsir ahlam خيارًا لقبول أن تكون مدمنًا دائمًا على شيء يجعلك خاسرًا. تمكين الآخرين بسرور لأنك تعلم أنهم أقوياء منهم لدرجة أنهم لا يستطيعون التوقف مرة أخرى.

تعكس المنازل المتصدعة في الأحلام عادة إدمان المواد الإباحية أو الجنس الذي يدمر اهتمامك بالحصول على علاقة صحية. السماح لإدمان الجنس الخاص بك بتدمير مجالات أخرى من حياتك. اختيار ممارسة العادة السرية لمشاهدة المواد الإباحية قبل الرغبة في العلاقة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رؤية سفينة tafsir ahlam

تفسير احلام زورق tafsir al ahlam